أعلن نادي ضمك عن تعاقده مع عبد الرحمن العبيد وسنوسي هوساوي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمين من ناديي الهلال والاتفاق دون الكشف عن مدة العقدين.

ووصل عدد صفقات نادي ضمك مع اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى 13 لاعباً بعد انضمام العبيد وهوساوي.

كما أغلقت أبواب الصفقات للنادي الخميس بعد التعاقد مع حسن أبو شرارة، سلطان فقيهي، أحمد الحريصي، فهد الجهني، عبد الله القحطاني، عبد العزيز البيشي، نور الرشيدي، الكاميروني نكودو، الزامبي آسان سيساي، المصري طارق حامد، والروماني نيكولاي ستانسيو.

وأصبح نادي ضمك خامس المحطات الاحترافية للاعب عبدالرحمن العبيد الظهير الأيسر بعد مسيرة انطلقت من نادي القادسية عام 2013 ومنها انتقل إلى النصر مطلع 2018، وبعدها انضم إلى صفوف الهلال مطلع 2022، ومن ثم أعاره الهلال إلى الاتفاق صيف 2022.

كما شارك العبيد في 135 مباراة مع 4 أندية بالدوري السعودي للمحترفين، وأحرز 4 أهداف، وصنع 15 هدفا.

فيما كانت بداية هوساوي المدافع صاحب الـ25 عاما، من الفئات السنية في نادي أحد وصولا إلى الفريق الأول عام 2014، وأمضى معه 4 أعوام، وبعدها التحق بصفوف الجبلين، قبل أن يحط الرحال في الاتفاق صيف 2020، كما حمل ألوان «فارس الدهناء» في 69 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف، وصنع هدفين، وفي الموسم الجاري خاض 4 مباريات منها 3 بصفة أساسية في دوري روشن للمحترفين.