تداول على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن في إيطاليا وهو يتحدث عن صوت الإيطاليين في القرية التي يتواجد بها وهم يتابعون مباريات دوري روشن .

وجاء المواطن في مقطع فيديو وهو يصور الشارع الذي يتواجد فيه أثناء مباريات دوري روشن وأصوات الصياح التي تخرج من البيوت إلى جانب صوت المباريات أثناء بثها .

وقال في المقطع:” كنت اتسائل لماذا ننفق كل هذه الأموال لاستقطاب اللاعبين واليوم عرفت، أنا أجلس هنا أتابع دورينا، وأصوات المباريات تخرج من المنازل .”

وأصبح دوري روشن حديث عالم كرة القدم منذ أن بدأ باستقطاب أسماء لامعة في أوروبا، لتبدأ التساؤلات حول تأثير قوة كرة القدم الجديدة في الشرق الأوسط على عالم المستديرة.

وارتفعت الأصوات الغربية مع انطلاق ثورة دوري روشن، وطالبت بالحذر من القوة الجديدة المتمثلة بالدوري السعودي، الذي قد يأخذ أبرز نجوم كرة القدم في العالم من قلب أوروبا نحو الشرق الأوسط.

والجدير بالذكر أن دخول دوري روشن دخل عالم كرة القدم بقوة هذا الصيف، أعاد التوازن لسوق تضرر كثيرا من تهور أندية أوروبا في التعاقد مع اللاعبين، بالإضافة إلى أنه أصبح محط أنظار العالم وتواجد داخل بيوت الأوروبيين الذين أصبحوا يتابعون المباريات بحماس وتشوق لما تقدمه الأندية من إثارة ومستوى رائع تتنافس عليه اللاعبين بقوة .