أصدرت شركة الوسائل، اليوم السبت، بيانا توضيحيا بخصوص الاستفسارات الواردة عن الاتفاق مع أحد الأندية السعودية لخوض مباريات فريقها على استاد “الأول بارك “.

وقالت الشركة في بيانها: “إيمانا منا بأهمية الاستجابة والتعاطي الفعال مع المؤسسات والكيانات الإعلامية وتوضيح الصورة للجماهير الرياضية المهتمه، فتود شركة الوسائل SMC التأكيد على انها تعتز وتكن كامل التقدير والاحترام وتقف بمسافة واحدة مع جميع اندية الوطن الا أن الشركة ملتزمة بعقدها الحصري بأن يكون استاد “الأول” “بارك” مقر رئيسي وحصري لخوض مباريات الفريق الأول لنادي النصر”.

وأضافت: “أن رغبة اي من الاندية السعودية للمشاركة في الملعب مبني على موافقة شركة نادي النصر احد شركات صندوق الاستثمارات العامة”.

وتابعت: “وتوضح شركة الوسائل SMC في هذا الصدد على انها تعمل بشكل متواصل على تطبيق استراتيجيتها التطويرية والاستثمارية منذ الفوز بمنافسة الملعب والهادفة لتطوير البنى التحتية للمنشآت الرياضية فضلاً عن تطوير ورفع مستوى تجربة الحضور للجمهور الرياضي للاستمتاع بمشاهدة مباريات فريق نادي النصر والمنتخب السعودي وأبرز الفعاليات الترفيهية بالمنطقة على إستاد ” الأول بارك”.