كشف المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن حقيقة شائعات أن تكون استقالته من تدريب المنتخب الإيطالي سببها التعاقد مع المنتخب السعودي بالنفي.

وأوضح مانشيني في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع «إنستغرام» إن أول اتصال للمسؤولين السعوديين به جاء يوم 18 أغسطس (آب) الحالي، أي بعد خمسة أيام من تقديمه لاستقالته من تدريب «الآتزوري».

ونشر مانشيني عبر حسابه منشورا قال فيه: «أعزائي المشجعين، أريد أن أشكركم جميعاً على الدعم الكبير الذي دائماً ما تحيطونني به، خاصة في الأيام القليلة الماضية والساعات العصيبة التي مررت بها، ما زلت أحتفظ بعبارات المودة وكلمات الدعم التي خرجت منكم، وستكون ملهمة لي في رحلتي لمواجهة التحديات الجديدة التي تنتظرني».

وكان مانشيني قد استقال بشكل مفاجئ من قيادة منتخب بلاده في 13 من أغسطس (آب) الحالي، قبل أن يعلن نادي الاتحاد يوم 27 من الشهر نفسه عن حصوله على توقيعه لقيادة الأخضر حتى عام 2027.

وتعرض مانشيني لهجوم شديد من عدد من الأوساط الكروية بإيطاليا عقب توليه تدريب المنتخب السعودي، فانتقده بعنف رينزو أوليفيري رئيس اتحاد المدربين الإيطاليين، واتهمه باختيار المال على حساب المشاعر.