كشفت شركة التنفيذي برنامج (شغف التنفيذي) عن البرنامج التدريبي الأول المنتهي بالتوظيف رجال ونساء؛ والذي يستهدف حديثي التخرج ممن لديهم الشغف للعمل في صالات “التنفيذي” في كافة مطارات المملكة.

كما تحرص الشركة على استقطاب الكفاءات المتميزة وفق برنامج تدريبي متخصص لإثراء مهاراتهم العلمية والعملية وإتاحة الفرصة لهم للمساهمة الفعالة في تحقيق رؤية “التنفيذي” بما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية للطيران المدني، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

وأوضحت الشركة أن أهداف البرنامج هي تأهيل الشغوفين لتحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للطيران، واستقطاب الشغوفين من حديثي التخرج للعمل في صالات التنفيذي، وتطوير مهارات الشغوفين لقيادة قطاع النقل والضيافة.

وأضافت الشركة أن الأهداف تشمل أيضا تمكين الشغوفين وإكسابهم الخبرة العملية في إدارة صالات “التنفيذي”، وبناء جيل شغوف ومتخصص في مجالات صناعة الطيران والضيافة.

وتابعت الشركة أن المستهدفين هم الشغوفين من حديثي التخرج في التخصصات التالية ( الإدارة الفندقية، الإدارة السياحية، إدارة الفعاليات، العلاقات العامة، إدارة مطارات، اللغات والترجمة (اللغة الإنجليزية، اللغة الاسبانية، اللغة الفرنسية، اللغة الصينية).

شروط التقديم على البرنامج:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- أن يكون المتقدم شغوفًا للعمل في صالات التنفيذي.
3- أن يكون حاصلًا على درجة الدبلوم أو البكالوريوس في التخصصات المطلوبة.
4- ألّا يكون قد مضى على التخرج أكثر من عامين.
5- إجادة اللغة الإنجليزية، ومهارات التواصل.
6- الحصول على معدل لا يقل عن 3.5 من 5 أو ما يعادله.

مزايا البرنامج:
1- مكافأة تدريب خلال فترة البرنامج.
2- رواتب مجزية و تنافسية بعد التوظيف.
3- دورات تدريبية مكثفة.
4- شهادات تدريبية متخصصة.
5- فرص تطوير وظيفي واعدة
6- بيئة عمل محفزة و مثالية.

وأردفت الشركة أن تلك الوظائف تتوفر في مدن الرياض والعلا وجدة، ويمكن التقديم من خلال إتباع الرابط التالي.هنا