استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في ديوان الإمارة اليوم الأحد، مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء محمد بن مبارك الوذيناني يرافقه عدد من الضباط والأفراد المتميزين، الذين ساهموا في كشف غموض قضايا جنائية والقبض على مرتكبيها.

وأشاد أمير المنطقة الشرقية بالدعم الكبير الذي تقدمة الدولة –رعاها الله- للجهات الأمنية وتأهيل رجال الأمن في جميع التخصصات الأمنية وتوفير كافة التقنيات الحديثة لتسهيل المهام التي يكلفون بها وقال أمير الشرقية “هذه النجاحات المتلاحقة أتت نتيجة بعد توفيق الله لهذا الدعم والاهتمام الكبيرين”.

وأضاف: “رجال الأمن يعملون بصمت واعمالهم وانجازاتهم نراها بشكل يومي في جميع الميادين المختلفة، ونجاحاتهم في حل قضايا معقدة دليل على حرصهم واهتمامهم بحماية الوطن وحماية كل من يعيش على ثرى هذه الأرض المباركة من مواطنين ومقيمين”، كما كرم أمير الشرقية الضباط والافراد، سائلاً الله عز وجل أن يديم علينا الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة.

ورفع مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء محمد الوذيناني الشكر لأمير المنطقة الشرقية على متابعته وتوجيهاته السديدة ودعمه الدائم لأعمال شرطة المنطقة، وحرص على تكريم المتميزين من الضباط والأفراد مؤكداً بأن هذا التكريم سيكون حافزاً للجميع لتقديم كل الجهود لخدمة الوطن والمواطن والمقيم والحفاظ على أمنه.