قال الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب فريق الاتفاق ، أنهم سيكونون بين خيارين في المباراة المقبلة ضد الهلال ، يوم الإثنين المقبل ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن ، فإما الاستسلام أو القتال على الخروج بنتيجة إيجابية.

وقال جيرارد، أنه «لا يمكن الاعتماد على التاريخ في حظوظنا خلال المباراة المقبلة» على اعتبار أن الهلال يتفوق في النسبة الأكبر من مواجهات الفريقين في دوري المحترفين .

وتابع :”أنهم يحترمون الهلال كفريق قوي ويضم عناصر كبيرة ويعد في مقدمة المنافسين في الدوري، إلا أن عليهم أن يؤمنوا بحظوظهم” ، بحسب «الشرق الأوسط» .

كما ذكر المدرب الإنجليزي أن فريقه كان قريبًا من حسم مباراة الخليج والوصول للنقطة التاسعة في الدوري، إلا أن المنافس تمكن من تسجيل هدف في الشوط الأول جعل الاتفاق يبحث عن التعديل ومن ثم الفوز .

ونفى جيرارد أن يكون مارس أي نوع من الضغوط على بعض نجوم الفريق من اللاعبين السعوديين والذين شارفت عقودهم على النهاية من أجل التجديد ، مضيفًا أن إشراكه للاعب محمد الكويكبي في أوقات قليلة في المباراتين الماضيتين يتعلق بجاهزيته الفنية.

كما بين أنه أراد إراحة اللاعب الشاب فيصل الغامدي، الذي يعاني من إجهاد حيث أشركه في جزء من مباراة الخليج ليكون أكثر جاهزية للمباراة القادمة.