أكد رئيس نادي الشباب خالد الثنيان أنه تلقى عدة عروض من الهلال والأهلي إضافة إلى النصر والاتحاد من أجل الحصول على خدمات المدافع الدولي حسان تمبكتي، إلا أنه تمت الموافقة على عرض الهلال من أجل مصلحة الفريق.

وقال الثنيان في مقابلة مع برنامج في المرمى أمس  الثلاثاء :” وافقنا على عرض الهلال للفائدة التي سيحققها الشباب في عدة أمور، وبالفعل تلقينا عدة عروض، إلا أنه بعد الاتفاق مع الهلال وصلنا عرض النصر وكان أعلى، إلا أن الفائدة الفنية من عرض الهلال كانت أكثر , لا أنظر إلى الميول السابقة، بل أعمل من أجل النجاح، وأنا ملتزم للنادي والفريق وإيجاد المصادر التي تغذي النادي “.

وبشأن تصريحات الرئيس السابق خالد البلطان ضده، أوضح :” باع البلطان في 5 سنوات 8 لاعبين، آخرهم المهاجم إيغالو الذي كان من الممكن أن يحقق بطولة مع الشباب، ولست بهاو ردود إعلامية، نركز على عملنا دون النظر إلى أي أقاويل أو أحاديث غير مرغوبة بالنسبة لنا، والرد على بعض المواضيع مضيعة للوقت، وهناك جهات مخصصة للفصل في تصريحات البلطان وكل إنسان محمي بالقانون وهناك جهات تأخذ الحق “.

وأكد رئيس الشباب أن ردود فعل الأعضاء الذهبيين كانت متباينة بشأن مستقبل حسان تمبكتي، منهم من أراد التأجيل وآخر رفض مغادرته وهناك من طلب الموافقة على أكبر مبلغ.