ذكرت مصادر صحفية أن نادي النصر اتفق مع نادي بورتو البرتغالي، من أجل انتقال صانع الألعاب أوتافيو إلى الفريق السعودي بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم، على أن يتم الإعلان الرسمي بعد إجراء الفحوصات الطبية في دبي الإماراتية.

ونجح نادي النصر في الوصول إلى اتفاق مع الفريق البرتغالي بعد تكثيف المفاوضات في اليومين الماضيين، حيث أصر بورتو على دفع الشرط الجزائي للاعب على جزئين والبالغ 60 مليون يورو، وفقا لما ذكرته العربية نت.

كما ارتفعت قيمة الشرط الجزائي الخاصة بالبرتغالي بعد 15 يوليو الماضي من 40 إلى 60 مليون يورو، ولم تنجح مفاوضات النصر الأولى في تلك الفترة مع بورتو، الذي طلب دفع قيمة الشرط الجزائي دفعة واحدة حينها “40 مليون يورو”، وهو ما جعل الفريق السعودي يتجه إلى خيارات أخرى.

وكان أوتافيو قد تلقى عدة عروض في الفترة الماضية، إلا أن قيمة الشرط الجزائي حالت دون إكمال انتقاله إلى الدوري الإيطالي.

وتمكن نادي النصر من تخفيض العرض الأول الذي تم تقديمه إلى أوتافيو من 18 مليون يورو كراتب سنوي في يوليو الماضي، إلى 13 مليون يورو كون أن النادي سيدفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 60 مليون يورو بدلا من 40 كما كان في السابق.

ومن المقرر أن يصل أوتافيو إلى دبي الإماراتية، يوم الاثنين، من أجل إجراء الفحوصات الطبية تمهيدا لتوقيع أوراق انتقاله إلى النصر، وسيتم إجراء الفحوصات في مركز “فيفا” بدبي، مثلما فعل النادي مع السنغالي ساديو ماني.