أكد بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي ، على جاهزية فريقه لمواجهة نيوكاسل، رغم أن موعد المباراة غير مناسب، حيث تلعب بعد أيام من الفوز على إشبيلية بكأس السوبر الأوروبي .

وكان مانشستر سيتي لعب مباراة أمام إشبيلية مساء الأربعاء في اليونان، وعاد ليستعد لمباراة الغد أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال غوارديولا في مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة : “بالطبع نحن جاهزون لمواجهة نيوكاسل ، نحتاج إلى هذا النوع من التحديات عندما نريد ما نريد، نحن الفريق الذي يريد الجميع الفوز عليه، التحدي هو إثبات أنفسنا مرة أخرى .

وتابع: “نفوز لأننا نتخطى دائما مثل هذه المواقف، دائما يتاح لنا القليل من الوقت للتعافي وهذه ليست مشكلة” .

وتحدث غوارديولا عن تقويم جدول مباريات الدوري الإنجليزي: “نريد الاستمرار في المنافسة ونحن الآن في مشكلة كبيرة، ليس فقط لهذه المباراة ولكن بشكل عام وهذا ما هو الوضع”.

وعن نيوكاسل، قال: “إنه فريق يلعب في دوري أبطال أوروبا، إذا كنت فريقًا يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فهذا لأنك فريق جيد حقًا، لم يصدق أحد ما حدث الموسم الماضي وانظر ماذا حدث، ويستمرون في هذا” .

ووجه طلبًا لجماهير مانشستر سيتي متابعًا: “غدًا نأمل أن يكون الملعب ممتلئا بالجماهير، ابقوا معنا من فضلكم لأننا لسنا في أفضل لحظاتنا، خاصة في لحظتنا السيئة يرجى البقاء معنا لأننا بحاجة إلى الدعم” .