أشاد علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، بمستوى الدوري السعودي وما تقدمه كرة القدم السعودية من منافسة قوية.

وقال علاء مبارك، عبر حسابه على موقع “إكس”: “بالنسبة لكرة القدم فى السعودية فقد شهدت تطور وتقدم ملحوظ منذ سنوات دوري قوى حتى قبل انضمام النجوم العالمية دورى يضم فرق قوية لا جدال ويمتلك بعض المواهب الواعدة”.

وأضاف: “والدليل أداء المنتخب السعودي في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم والأداء الرجولي والفوز التاريخي الذي أسعدنا جميعاً عندما فاز على المنتخب الأرجنتيني بطل كأس العالم ومعه أسطورة الكرة العالمية ميسي”.

وعلى جانب آخر، أوضح علاء مبارك: “النادي الأهلي والزمالك أندية مصرية عريقة أصحاب شعبية كبيرة و تاريخ حافل بالبطولات العديدة محلية وأفريقية ودولية والنادي الأهلي صاحب المركز الثالث والرابع في آخر بطولتين من كأس العالم للأندية البطولة التى تضم أقوى أندية العالم”.

وتابع: “ولا شك على أن الدربي المصرى أهلي وزمالك صاحب الشعبية الأكبر ويتابعه الملايين من جماهير كرة القدم منذ زمن”، مختتمًا: “بلا شك عودة جماهير كرة القدم المصرية إلى المدرجات تدريجياً يعطى الدوري متعة وحلاوة كبيرة و يحفز الاعبين ويرفع من مستوى الأداء”.