رد مدرب الهلال خورخي جيسوس على تصريح لويس كاسترو مدرب النصر، قائلاً :” هو زميل وبيننا معرفة قديمة، هذا رأيه، كل منا الآن يحمي مصالحه كوننا ندرب ناديين متنافسين”

وقال خيسوس ” بخصوص حديثي عن عدم وجود مهاجم نحن كذلك الآن، مالكوم ليس مهاجم صريح وكذلك الحمدان بهذه الطريقة.نحن لم نكتمل هجومياً”

وأكد خورخي خيسوس أن الفريق يسير بأداء تصاعدي وفي تطور مستمر، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة المرتقبة للفريق أمام النصر

وقال خيسوس خلال المؤتمر الصحفي :”نهائي آخر إضافة للنهائيات التي خضتها في مسيرتي ، وصلنا باستحقاق ونسير بأداء تصاعدي وتطور مستمر”.

وتابع “نعرف النصر جيدا والعناصر التي يملكها ، سنستعد للظهور بأفضل مظهر واحترام كبير للمنافس”.

واستطرد ” لدينا عدد من اللاعبين المميزين في تنفيذ الكرات الثابتة ، والمنفذ يعود للفكرة التي نريدها . كل كرة ثابتة ووقت يختلف عن الآخر ، ونحن محظوظين بامتلاك لاعبين مميزين في ذلك”.

وأبان” دائما في النهائيات أفضل فريقين سيواجهوا بعض ، يجب أن تكون الأفضل لتصل للنهائي .هذا النهائي رقم 24 في حياتي التدريبية والتاريخ والخبرة علمتني أنه لا يوجد فريق أفضل من الآخر وكل شيء قد يحدث”

وفي سياق آخر قال نجم الهلال علي البليهي في المؤتمر الصحافي: سعيدين بتواجدنا في النهائي وهذا أمر طبيعي ، وهذه المواجهات هي تحضير للموسم القادم”.