كشفت كلية الملك فهد الأمنية مُمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج المرشحين (القبول المبدئي) للمتقدمين بدورة تأهيل (الضباط الجامعيين) رقم (53) لحملة الشهادة الجامعية للعام الدراسي 1445هـ.

وأوضحت الكلية تعليمات المراجعة والتي تتمثل في ضرورة الحضور بالزي الرياضي عند مراجعة الكلية (قميص رياضي أبيض سادة وبنطلون رياضي أسود أو كحلي وجزمة رياضية)، كما يجب إحضار الهوية الوطنية واستخدامها بجميع المواقع أثناء الإجراءات.

وأشارت بأن موقع كلية الملك فهد الأمنية في (الرياض – طريق خريص – استاد الملك فهد الدولي البوابة الشرقية رقم 5).

وأضافت الكلية بأن المستندات المطلوبة مرتبة حسب التسلسل (طباعة موعد المراجعة من منصة ابشر توظيف، أربع صور مكبره من الهوية الوطنية، صورتين من وثيقة التخرج مصدقة من الجامعة، صورتين من السجل الأكاديمي للطالب مصدقة ومختومة من الجامعة).

كما لابد من توفير (صورة من شهادة الامتياز للأطباء والعلوم الطبية المساعدة، صورة من تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الطبية، صورة من شهادة الامتياز للأطباء والعلوم الطبية المساعدة، صورة من تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الطبية).

وكذلك لابد من توفير (صورة من الترجمة المعتمدة لوثيقة التخرج الصادرة بلغة أجنبية، صورة من معادلة وزارة التعليم في حال كون الشهادة صادرة من خارج المملكة، صورة من قرار الابتعاث لخريجي الجامعات الخارجية، عشر صور شمسية حديثة وملونة مقاس (4 x 6) مكشوف الرأس مكتوب عليها الاسم من الخلف، إحضار قلم أزرق خاص بالطالب).

وحددت الكلية تعليمات هامة وهي أنه يُمنع دخول المرافقين للطالب حرصاً على صحة الطالب، ويُفضل الاهتمام بغسل الأذن لإزالة الشمع وتنظيف الأسنان لإزالة الجير والتسوس، كما لابد على الطالب البقاء في مدينة الرياض لمدة 24 ساعة بعد انتهاء إجراءات القبول وذلك تحسباً للحاجة لأي إعادة تطلب من الطالب.