صرح مدرب الهلال جيسوس خلال المؤتمر المنعقد قبل مباراة الهلال مع الشباب أنه لاحظ تطور فريقه، الهلال، وذلك على عكس بدايات البطولة.

وأشاد جيسوس بقوة منافسه، حيث أن الشباب يمتلك دفاعا قوية، فلم يدخل في شباكه أية أهداف، خلال الثلاث مباريات الأخيرة، وأضاف أن الموسم الماضى التقيا أيضا وتعادلا، وانتهت المباراة بفوز الشباب.

وأكد أن فريقه سوف يلعب غدا من أجل الفوز، ويرى أيضا أن الكرة السعودية في تقدم ملحوظ، واحتمالية تأهل ناديين سعوديين كبيرة، وذلك نتيجة لانضمام لاعبين عالميين إلى دوري روشن، مما زاد من قوته وأهميته.

وأردف أنه من المحتمل أن يقوم بإحداث تغييرات في تشكيلة اللعب عن المباريات السابقة، وسيتم تحديد ذلك اليوم بعد المران الأخير للفريق، وأشاد جيسوس بلاعبي فريقه، حيث قال أنهم اعتادوا على مواجهة مثل تلك الضغوطات، ويملكون الخبرة الكافية لمثل هذه المباريات.

وأنهى مهاجم الهلال عبدالله الحمدان المؤتمر قائلا: إننا نعرف قيمة الشباب، وهذه المواجهة تجمع بين فريقين كبار، وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي.

والجدير بالذكر أن الهلال سيقابل الشباب غدا الأربعاء، في نصف نهائي البطولة العربية، في حين يلتقي الشرطة العراقي مع النصر.