شهدت محافظة البحيرة في مصر واقعة غريبة من نوعها، حيث تفاجأ شاب ليلة زفافه بأن زوجته التي قام بخطبتها عامين تحمل الصفات الذكورية والأنثوية معًا .

وعندما اكتشف الزوج ذلك طالب بفسخ العقد وحصول كل منهما على حقوقه ولكن رفضت أسرتها وطلبن منه القائمة كاملة أو أن يستكمل زواجه.

وتفصيلاً، قال الشاب الضحية في البحيرة، إنه تزوج يوم 21 أغسطس 2020، وحين دخل بزوجته منزل الزوجية وجد أنها تحمل صفات الذكر والأنثي معا، وقام بالاتصال بأهلها في حينها، وطلب منهم الحضور بسبب أمر هام، وحين وصلت أسرتها أخبرهم الشاب في بداية الأمر أنه اكتشف أن زوجته تجمع بين الصفات الذكورية والأنثوية.

وأضاف أن أسرة زوجته أخبروه بأنه طبيعي، وأن الزوجة تحتاج لإحدى العمليات، وبالفعل قام الشاب بالسفر بها إلى القاهرة لإجراء تحاليل طبية ثم العودة إلي البحيرة، وعقب ذلك وبعد تجهيز الأوراق الهامة للعملية قام بالذهاب بها إلي محافظة الإسكندرية لإجراء العملية الجراحية.

وواصل الشاب حديثه :” إنه اكتشف أن زوجته كانت تحمل اسم شاب حتى تمام 9 سنوات، وحينها قامت أسرتها بتغييرها في الأوراق، حيث أنها من مواليد عام 1997 وبعد 9 سنوات من مولدها ونظرا لأن هرمونات الأنوثة كانت طاغية على الذكورة فقام أهلها بتغير أسمها ومعلوماتها في الأوراق.