يبحث جميع المعلمين عن نتائج الوظائف التعليمية 1445، وتسعى الوزارة إلى عمل الكثير من الإجراءات التي تنجز اللبان الخاصة بالكشوفات التي تختص بنتائج القبول بشكل مبدئي.

ومن المقرر أن الوزارة تقوم بفتح باب التقديم على حوالى 11551 وظيفة خاصة بالنساء والرجال معا، والتى تندرج تحت مسمى معلم ممارسة، حيث عمل التقديم عليها من خلال الفترة ما بين 1445/1/7 ه‍ حتى 1445/1/12 من نفس العام الهجري، حيث يتم التوظيف بنظام التعاقد المكاني من خلال موقع أجوبتي.

وتعتبر منصة جدارة منصة تعليمية تعمل بالنظام الإلكتروني الخاص بالتوظيف الالكتروني ايضا، حيث يستفيد من هذه المنصة الكثير من المعلمين والمعلمات، إلى جانب أنها تقدم الكثير من الخدمات الإلكترونية.

كما تستطيع أن تقوم بالاستفادة بكافة الخدمات التى تقدمها الخدمة دون أن تقوم بالذهاب إلى أى مكان، أى أن الخدمة متوفرة بشكل إلكتروني تقوم فيه باتباع بعض الخطوات التى تؤهلك إلى ذلك.

وكشفت وزارة التعليم بالمملكة عن أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج القبول في الوظائف التعليمية عن طريق جدارات في الرابع عشر من شهر محرم عام 1445 من الهجرة وهو الموافق للأول من شهر أغسطس عام 2023 وهو الموافق ليوم الثلاثاء، كما أنك تستطيع أن تقوم بالحصول على نتائج الوظائف التعليمية من خلال الدخول على منصة جدارات واتباع التعليمات التى سوف تظهر أمامك.

ويمكن الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية جدارات 1445 عن طريق زيارة المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات عن طريق الدخول على الموقع التالي هنا