أثارت الفاشنيستا بدور البراهيم حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي ، بعدما نشرت صورة شخصية لها ، وشبهت فيها نفسها بالفنانة المصرية شريهان .

واستعرضت بدور تعليقات متابعيها ، الذين أيدوا رأيها .

وما أثار الجدل في التعليقات ليس فقط الهجوم والانتقادات على بدور البراهيم، حيث لجأ المتابعون للرد عليها بصورة مفاجئة لها بدون مكياج أو فلاتر ، والتي تظهر ملامحها الحقيقية لأول مرة .

حاولت بدور الإقتراب من إطلالة الفنانة شريهان ؛ حيث اعتمدت على تسريحة شعر مرفوع و رسمة عيون شريهان ، إلي جانب استخدامها للون أحمر شفاه والتي اعتدت نجمة الفوازير الظهور به .

ونشرت الفاشنيستا صورة لها علي تطبيق ” سناب شات “ وعلقت عليها ” الحين جه دور العام من أشبه! للأصدقاء من أشبه “ ، لتنهال عليها تعليقات الجمهور ، والتي استعرضت بدور عدد كبير منها .
ونشرت بدور البراهيم الصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وعلقت عليها بكلمات: “الحين جه دور العام من أشبه! للأصدقاء من أشبه”، لتنهال عليها التعليقات، والتي استعرضت الفاشنيستا الشهيرة عدد كبير منها.

ونشرت بدور البراهيم صوة للفنانه شريهان معلقة عليها ”نزلت صورة وأنا بوقتها حسيت إني بالصورة أشبه الأسطورة النجمة الأولى في مصر شريهان وكنت أبي أشوف التعليقات من الأصدقاء والجمهور كلهم اتفقوا إني بالصورة أشبه ملهمتي الفنانة النجمة شريهان أعشق ها الإنسانة بعز نجاحها تعرضت لحادث والآن رجعت وأحب طموحها “ .

وتباينت تعليقات المتابعين بين مؤيد و معارض ، حيث علق عدد من المتابعين على الصورة بتعليقات مثيرة للسخرية منها : “بصراحة أقولها وبدون أي سخرية..أحس هالبنت تعبانة نفسياً لاني شايفة فيها أعراض مرض نفسي ولابد أهلها ينتبهون لها ويتابعون تصرفاتها والله يحمي الجميع يا رب “، “مو شيريهان عشان اختصر عليك حركة الشفايف والشد العضلي“ ،”تشبهي نفسك ايش لهدرجة فقدتي الذاكرة مو عارفة تشبهي مين ولا ماعندك مرايا تشوفين نفسك“، “الثقة بالنفس صفر لدرجة تتلزق وتشبه نفسها بالمشهورات.

وشبهت بدور البراهيم نفسها بشريهان ، قد استفز عدد من المتابعين ودفعهم للهجوم عليها، خاصة وأن النجمة المصرية تتمتع بشعبية كبيرة خاصة بعد عودتها، وبعد حديث البراهيم عن تشابهها مع نجمة الفوازير، نشر عدد من المتابعين صورة لبدور البراهيم بدون مكياج ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً صدمت متابعيها.

وعلق أحد المتابعين على الصورة قائلاً: “أيوة حلوة جدا جدا“، وعبر آخرون عن دهشتهم من اختلاف الملامح بين الصورة المتداولة لبدور البراهيم، فهذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها بدور البراهيم بدون مكياج أو فلاتر.