أعرب الحارس السنغالي إدوارد ميندي، عن سعادته بالانتقال لصفوف، الهلال، مؤكدا على حبه للمملكة العربية السعودية ورغبته في العيش فيها.

وفي أول حديث له بعد انتقاله للأهلي، قال ميندي:”أعتقد أن الدوري السعودي أصبح أفضل، بسبب التعاقد مع نجوم كبار والمزيد سيأتي، والتواجد تحديدًا ضمن نادي تاريخي مثل الأهلي أمر يدعو للفخر، عندما تواصلوا معي أول ما لفت نظري كان جنون المشجعين، وعند لعب كرة القدم في أعلى المستويات مثل هذه الأجواء تكون مرادك الوحيد”.

وتابع: “الأهلي ناد طموح، وأنا كذلك، لهذا يعتبر الانتقال لهذا النادي الرائع أمر طبيعي، أنا أيضًا أحب السعودية والمنطقة العربية، وأتطلع للعيش في جدة التي سمعت الكثير من الأمور الجيدة عنها، ومتأكد من أن عائلتي ستكون سعيدة هنا بسبب الثقافة والأجواء”.

واستكمل: “أعلم أن الأهلي يلعب لحصد الألقاب، وهذا ما أفعله أيضًا، رؤية شغف الجماهير ورسائل دعمهم سواء لي أو للفريق أيضًا رأيت بعض الـ “تيفوهات”، وأعلم أنهم يلقبون أنفسهم بالأسود، وكوني أسد سنغالي، هذا يجعلنا نتناغم بشكل رائع”.

وأضاف: “رسالتي لجماهير الأهلي، أنا سعيد جدًا بالتواجد هنا، وأطمح لرؤيتك في المدرجات في أقرب فرصة ممكنة، هم يعلمون بالفعل لقبي المفضل، منذ إعلان التعاقد بدأوا بقول إدو لي، وهذا هو لقبي المفضل، وأخيرًا، للأهلي جينا”.

وكان ميندي قد انضم للأهلي قبل أيام، قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي.