تتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة رينج روفر إيفوك 2024، بسلسلة من الترقيات والتعديلات التي تجعلها أكثر جاذبية.

وجاءت التعديلات من الخارج، حيث أن الشكل العام مألوف للغاية، وزودت لاند روفر بمصابيح أمامية جديدة من نوع Pixel LED مع ضوء نهاري أنيق يعمل بشكل قياسي في طرازي Dynamic HSE و Autobiography.

وتأتي سيارة رينج روفر إيفوك 2024 الفئة الأولى بشاشة لمس زجاجية منحنية مقاس 11.4 بوصة مألوفة من لاند روفر تتميز بأحدث جيل من برامج المعلومات والترفيه Pivi Pro 2، ويحتوي هذا النظام على جميع عناصر التحكم المهمة للتحكم في المناخ والمقاعد وإعدادات الصوت مع دعم Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto اللاسلكي.

واستطاعت لاند روفر أيضًا أن تحسن الكونسول المركزي لسيارة الدفع الرباعي الشهيرة ودمج الشحن اللاسلكي فيها.

كما أنه يتم تمكين ايفوك مع WiFi من خلال خطة البيانات المتاحة مع تقنية eSIM، ولا يقتصر الأمر على الجانب التكنولوجي حيث يمثل النموذج الجديد تحسينًا على الطراز القديم.

والجدير بالذكر أنه سيتم تقديم مجموعة من مجموعات نقل الحركة المختلفة حسب السوق، يُعرف أحد هذه الأجهزة باسم P300e ويجمع بين محرك Ingenium ثلاثي الأسطوانات ومحرك كهربائي بقوة 80 كيلو واط (108 حصان) وحزمة بطارية 14.9 كيلو واط في الساعة، ويعتبر هذا الإصدار جيد لقوة مجتمعة 305 حصان ، ويمكن أن تصل إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) في 6.4 ثانية والسفر لمسافة تصل إلى 30 ميلاً (48 كم) باستخدام الطاقة الكهربائية وحدها.