أعربت الجماهير في إندونيسيا اليوم الجمعة، عن سخطها من عدم مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة الودية أمام منتخبها الوطني في العاصمة جاكرتا، متهمة المنظمين بالترويج لاعلان كاذب.

وكانت الجماهير قد تهافتت لشراء أكثر من 60 ألف تذكرة لودية الإثنين بين إندونيسيا وأبطال مونديال قطر بعدما تم الترويج للمباراة بملصق تضمن صورة ميسي.

والمفاجأة أنه بعد أيام عدة من التكهنات، تلقى المشجعون في بلد مولع بكرة القدم أخباراً سيئة تشير إلى أن ميسي، المتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم سبع مرات، لن يشارك في المباراة.

وقال صاحب متجر من جزيرة باندا نيرا النائية في اقليم مالوكو الشرقي، يدعى سوريا ويجايا أنغ:”أشعر بالحزن وخيبة الأمل وبمشاعر مختلطة”.

وأضاف محبطًا :” إن المنظمين قد وعدوا على ما يبدو بمشاركة النجم الأرجنتيني ميسي”، لافتًا أن 90 في المئة من التذاكر بيعت بسبب ميسي.

يُذكر أن المنتخب الأرجنتيني استهل جولته الآسيوية بالفوز على أستراليا 2-صفر ودياً في العاصمة الصينية بكين، حيث أكد مدرب “ألبي سيليستي” ليونيل سكالوني أن ميسي لن يشارك أمام اندونيسيا.

ومن المقرر أن يستمتع ميسي باستراحة من كرة القدم قبل أن يبدأ مسيرته مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، ويبدأ فصلا جديدة في مسيرته الكروية.

وكان الصحفي الأرجنتيني جاستون إيدول، أكد أن ميسي لن يتوجه مع لاعبي الأرجنتين إلى جاكرتا بعد مواجهة أستراليا، حيث قرر سكالوني استبعاده من القائمة مبكرًا حتى يبدأ عطلته بعد موسم طويل.