أوضحت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة في مصر التفاصيل الكاملة لقتل عجوز عروس جارته بعد 3 اشهر فقط من زواجها بعدما رفضت معاشرته في الحرام حيث استغل غياب زوجها عن المنزل واقتحم الشقة محاولا إقامة علاقة آثمة معها وعندما رفضت أنهى حياتها.

واعترف المتهم عقب القبض عليه أنه طمع في جمال العروس خاصة عندما علم أنها زوجة ثانية وأن زوجها يتركها بمفردها عدة أيام للذهاب لزوجته الأولى فحاول التحدث معها ولكنها في كل مرة كانت تقوم بصده ورفض حبه وتلميحاته وكانت تنهره بشدة.

وعلى الفور قرر الانتقام منها فانتظر خروج زوجها من المنزل كعادته وهو يعلم أنه لن يعود تلك الليلة وتسلل إلى الشقة وطرق باب الشقة وفور فتح العروس الباب دفعها للداخل وعندما حاولت الاستغاثة فضربها على رأسها لاسكاتها ففوجئ بها تفقد الوعي واكتشف مقتلها ففر هاربًا قبل فضح أمره.

وبيّنت التحقيقات، أن المتهم (سائق) يبلغ من العمر 52 عامًا، والسيدة المجني عليها 35 عامًا، ومتزوجة منذ 3 أشهر، وهي الزوجة الثانية، وتقيم بمفردها في وقت غياب الزوج.

وأكدت التحريات أن الوفاة توجد بها شبهة جنائية وليست طبيعية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.