أقدمت نجمات وفاشينيستات إنستغرام على الاحتفال بعيد الفطر مع أولادهن وشاركن أجمل الإطلالات برفقة أولادهن على انستقرام وهنا نستعرض لكم اطلالات العيد للنجمات وأولادهن في عيد الفطر.

وشاركت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، إطلالتها وابنتها مع ابنتها في عيد الفطر، حيث اختارت فستاناً متناغماً مع اطلالة ابنتها باللون الأخضر الفاتح، فيما احتفلت الفاشينيستا زينب فياض وبناتها بعيد الفطر واختارت لهما فستانين باللونين الأزرق والزهري ونسقت اطلالتهما مع اطلالتها الزهرية الناعمة.

واختارت النجمة هيفاء حسين إطلالة العباية السوداء في عيد الفطر وظهرت مع ابنها الذي اختارت له العباية الخليجية البيضاء اللون، بينما تألقت الفاشينيستا دينا زهران وأولادها الثلاثة في عيد الفطر بإطلالات ناعمة حيث اختارت لبناتها فساتين ناعمة متناغمة ولابنها اطلالة الشورت والقميص الصيفي.

واحتفلت الفاشينيستا ديمة الأسدي، بعيد الفطر بهذه الصورة العائلية مع ابنها وزوجها، واختارت لابنها إطلالة أنيقة بالجينز والقميص المقلم، بينما ظهرت سارة مراد بعيد الفطر برفقة ابنتها وبدتا بإطلالة أنيقة في هذه المناسبة خاصة ابنتها التي اختارت لها البلايزر الزهرية.