لقى إمام جامع أحد بني زيد شرق مدينة القنفذة و6 من أفراد أسرته مصرعهم، إثر حادث أليم حيث اصطدمت ناقلة مسرعة على طريق الساحل بسيارته مما أدى إلى وفاة جميع أفراد الأسرة.

وتفصيلاً، كان الشيخ أحمد جابر البسيسي وزوجته وأطفاله قد وصلوا مكة المكرمة في الإجازة المدرسية المطولة لأداء مناسك العمرة، وفي طريق العودة إلى القنفذة عبر طريق الساحل اصطدمت شاحنة مسرعة بالمركبة شمال ميقات يلملم ما أدى إلى وفاة جميع أفراد الأسرة.

وأعرب مدير مجمع مدارس زيد بن ثابت لتحفيظ القرآن الكريم الدكتور درويش المغربي عن حزنه الشديد والمعلمين والطلاب لرحيل الطالب أحمد البسيسي الذي يدرس بالصف الثالث المتوسط بالمجمع.

وقال:” أن الطالب كان من خيرة الطلاب أدباً وحرصاً على طلب العلم”، لافتًا أن والده رحمه الله كان دمث الأخلاق ومن أكثر الناس سعيًا للصلح بين الناس ومساعدة المحتاجين.

كما نعى مدير مكتب تعليم الداخل الدكتور أحمد الخميسي باسمه واسم مدير تعليم القنفذة وجميع منسوبي تعليم القنفذة الطالب أحمد جابر البسيسي تحديداً.

والجدير بالذكر أن الصلاة على المتوفين تمت بالحرم المكي بعد صلاة عشاء البارحة الأولى، وتقبّل ذوو العائلة العزاء شرق مدينة القنفذة جوار سوق أحد بني زيد.