روى لاعب الهلال السابق حسن النمشان تفاصيل قرار الاستغناء عنه كلاعب بعد الإصابة، معربًا عن تأثره بما حدث معه خلال مسيرته الرياضية رغم مساهمته في التتويج ببطولة كأس الملك بعد الفوز على الاتحاد.

وقال النمشان خلال برنامج “وينك”: “تعرضت لصدمة كبيرة بعد قرار الهلال بالاستغناء عن خدماتي، وذلك بعد الحصول على بطولة كأس الملك، والأمر من ذلك أني عملت القرار من الصحف والجرائد، ولم يبلغني أي مسؤول بذلك القرار”.

وأضاف: “كنت أتمنى من إدارة الهلال أن تبلغني بالقرار، سواء كان بالاستبعاد أو الاستغناء ولكن يجب أن أعرف من الإدارة وليس من الإعلام، خصوصًا وأني كنت أعيش الفرحة بعد الفوز بالبطولة ساهمت بالتتويج بها وقدمت تضحية كبيرة خلال مباراة الاتحاد في قبل النهائي وأحرزت هدف”.

وتابع: “كل الأمور التي حدثت ليست من الهلال، الهلال كيان كبير وبيتي وانا من محبين وعاشقين الهلال، وأزمتي كانت مع أشخاص داخل الهلال، هم من ساهموا في إبعادي عن الهلال بهذه الطريقة، ووقتها كان صالح النعيمة هو مدير الكرة، والأمير بندر من محمد كان رئيس مكلف”.

واستكمل: “تعرضت للإصابة واللاعبين وقفوا معي بشكل كبير وساهموا في تكفل الأمير بندر بعلاجي، وعند الذهاب للطبيب الأجنبي أكد لي أن إصابتي ليست رباط صليبي مثلما شخص الأطباء في المملكة”.

وأضاف: “كنت أتمنى أعيش أجواء الفرحة والانتصار مع الهلال قبل أن يخبروني بقرار الاستغناء وأنا مُصاب، ولست نادم على تجربتي في الهلال برغم كل ما حدث”.