صرح لاعب الهلال أوديون إيغالو، بأن فريقه قادر على تحقيق الفوز أمام ريال مدريد في كأس العالم للأندية المقبلة، مؤكدا أنه لا يوجد شيء مستحيل في كرة القدم.

وقال إيغالو خلال حوار أجراه مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إن الهلال فريق طموح جداً، ولا يقبل الخسارة، مضيفا:”منذ أن انضممتُ للفريق، حققنا فوزاً في كل بطولة خضناها، سواء في الدوري المحلي أو دوري الأبطال أو كأس الملك أو كأس العالم للأندية، كل مباراة نخوضها هي بمثابة نهائي”.

وتابع:”فعندما نرتدي قميص الهلال، دائماً ما نفوز. نتطلع لرفع كل كأس، وينطبق الأمر نفسه على كأس العالم للأندية”.

وحول قدرة الهلال في التغلب على فلامنجو وريال مدريد قال: “كل شيء ممكن في كرة القدم. لم يعد بإمكان المرء أن يتوقع ما الذي سيحصل، فإذا بذلت جهداً وقاتلت ببسالة داخل الملعب فإنك قادر على القيام بكل شيء. فلنأخذ المغرب في كأس العالم على سبيل المثال”.

وأضاف: “أعتقد أن بمقدور الهلال الصمود وبلوغ النهائي والفوز به، لأن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم إن بذلت الجهد المطلوب وآمنتَ بنفسك”.

وأِشار إلى أن “الهلال ليس لديهم مكان للهزيمة، فهم يحبون كرة القدم، حالما انضممتُ إلى النادي، أدركتُ أن التركيز منصبّ على الفوز ومن ثم الفوز. دائماً. فهم يتطلعون للفوز دائماً بغض النظر عن البطولة، ولا يهم أسلوب الفريق أو مكان اللعب، دائماً ما يسافرون لتشجيع ناديهم”.