حدث خلاف كبير على متن طائرة هندية متجهة من أسطنبول إلى دلهي، بعد أن حاول راكب توبيخ الطاقم بسبب خيارات وجبات شركة الطيران للراكب.

ووثق مقطع فيديو لعاملة هندية، في مشادة كلامية في الجو مع أحد الركاب وهي تصرخ في وجهه، قائلة “أنا لست خادمة عندك” بعد أن وبخ زملائها، وتسبب في بكاء إحداهن.

واستمر الراكب في توبيخ الطاقم، حتى تدخلت عاملة الطيران وطالبته بأن يتوقف عن توجيه إصبعه نحوها والصراخ في وجهها.

وأضافت العاملة :” من فضلك حاول أن تفهم، هناك وجبات محددة مرفوعة على متن الطائرة، ولا يسعنا إلا أن نقدم المتاح إلينا”، ليقطع الرجل حديثها قائلا: «لماذا تصرخين، وتصيح في وجهه: “لأنك تصرخ فينا”.

وتابعت: أنا آسفة جدا يا سيدي لكنك لا تتحدث مع الطاقم بشكل لائق، أنا أستمع إليك بسلام مع كل الاحترام الواجب، ولكن عليك أيضًا احترام الطاقم.

ويشار إلى أن الرجل طلب شطيرة، وأبلغه الطاقم أنهم سيتحققون مما إذا كانت متوفرة، وذلك قبل أن يبدأ في الصراخ ليبدي اعتراضه، ثم توبيخ إحدى الموظفات حتى بكت.

ولقى المقطع ردود فعل متباينة على تويتر، حيث قال أحد المعلقين: “رفض توبيخ العاملين، بعض الركاب متعبون حقا، وأعتقد أن الموظفة دافعت عن زملائها في الطاقم وتستحق الثناء فقط.

بينما قال آخر: “هي على حق، وليست خادمة عنده. أحسنتي”، وأضاف ثالث :”عصبية العاملة مرفوضة في مواجهة العميل، كان ينبغي لها أن تتصل بمراقب الرحلة لاتخاذ اللازم ضد الراكب بأن يضعه على قائمة حظر الطيران.