حصل النوخذة العماني جاسم البلوشي، على هدية عبارة عن سيارة من نوع “رنج روفر” بعد تنبؤه بنتيجة مباراة يوم أمس الثلاثاء بين المنتخب الوطني والمنتخب الأرجنتيني.

ويُشار إلى أن هناك مشجعات وثقن مقطع فيديو وهن يسألن النوخذة جاسم البلوشي، الذي كان في طريقه إلى مدرجات الملعب الذي شهد المباراة في قطر، عن توقعاته لنتيجة المباراة.

وظهر البلوشي حينها وهو يسأل المشجعات عن الفريق الذي يشجعنه، لترد عليه صاحبة الفيديو بالقول إنهن يشجعن المنتخب الأرجنتيني.

فرد العماني قائلاً:” أنه في حال أطلعها على توقعه للنتيجة، فإنه يود الحصول على سيارة “رنج روفر”، ليخبرها أنه يتوقع فوز الأخضر بهدفين مقابل هدف وحيد للأرجنتين.”

وعقب المباراة انطلقت حملة من قبل مواطنين عمانيين وسعوديين عبر موقع التواصل “تويتر” في محاولة للوصول إليه، بهدف تحقيق أمنيته في الحصول على “رنج روفر”.

ومن جانبه قالت الناشطة العمانية نورة اليوسف في تغريدة لها عبر موقع “تويتر”: “نحاول الآن الوصول للعماني الذي توقع فوز المنتخب الوطني على الأرجنتين .”

وأضافت:” شكرًا للشعب السعودي الكريم وصلني اتصال الآن بتقديم هدية الرينج روفر له وإن شاء الله نلقاه.”

وعلى الفور استجاب جاسم البلوشي للتغريدة، حيث أنه نشر لاحقًا في مقطع فيديو عبر حسابه في موقع التواصل “تويتر”، حصوله على السيارة كهدية.

ويدخل المنتخب الوطني التاريخ كأول منتخب عربي يواجه الأرجنتين ويفوز عليه كذلك على مدار تاريخ كأس العالم.