طرحت اكسيد TXL و VX من قبل، وهي سيارات عائلية تسع 7 ركاب، في حين أن أكسيد LX مدمجة تسع 5 ركاب، فيما تصميم مقدمة سيارة اكسيد LX عبارة عن تحفة فنية تتميز بالتكنولوجيا العالية، خاصة مع الإضاءة في الليل.

ويوجد مكيف هواء أوتوماتيكي بتحكم مستقل لكل صف مع ميزة تقنية الهواء PM الجيل الثالث، وتوجد مزايا التدفئة والتبريد في المرايا الخارجية لإبقاء جسم السيارة معتدل الحرارة مهما اختلف الجو. وأيضا يتصل المكيف بمسار موصل إلى حامل كوب كبير في الكونسول من أجل الحفاظ على المشروب.

وتتضمن ميزة الشاحن اللاسلكي مُرفقة بخاصية تذكير السائق إذا نسي الهاتف، شاشة المعلومات والترفيه 12.3 بوصة بميزة التحكم الصوتي باللغة العربية والإنجليزية، شاشة عدادات رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة، سماعات ماركة سوني بتجربة الصوت السينمائي المحيطي، وهناك إعدادات تتيح للسيارة تسجيل بيانات السفر صوت أو فيديو أو صورة لتكون ذكرى مهمة.

وقد تكون النقطة الإيجابية في المحرك هو الكفاءة في استهلاك الوقود، بمعدل 17.6 كم/ لتر، والمحرك، المقصود هو الوحيد المتوفر، مكون من 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر بنزين تيربو يخرج قوة 154 حصان وعزم دوران 230 نيوتن متر، وناقل الحركة CVT من 9 سرعات، مما يجعله يتمتع بكفاءة نقل سرعة تصل 97%.

وتتوفر سيارة اكسيد LX في المملكة بفئتين: لكجري بسعر 88,900 ريال بدون الضريبة، وفلاجشيب بسعر 97,900 ريال بدون الضريبة.