وجه الإعلامي الرياضي وليد الفراج، رسالة لاتحاد الكرة المغربي ، طلب خلالها بقبول اعتذار المهاجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب فريق الاتحاد عن انسحابه وهروبه من معسكر المنتخب المغربي خلال الاستعداد لكأس أمم إفريقيا 2019 .

ونشر الإعلامي الرياضي وليد الفراج،عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي بتويتر مقطع فيديو من حواره مع لاعب الاتحاد المغربي عبدالرزاق حمدالله يعتذر فيه عن الأخطاء التي ارتكبها أثناء وجوده بالمنتخب.

‏وعلق الفراج ‏هلى الفيديو قائلا: “أتمنى أن يكون لهذا الاعتذار قبول لدى المسئولين في الجامعة المغربية لكرة القدم ” اتحاد الكرة ولدى المدير الفني لاسود الأطلسي ولدى جماهير المغرب .. وجود حمد الله في كأس العالم اضافة مهمه للمنتخب المغربي الشقيق الله يوفقكم”

وقال المهاجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب فريق الاتحاد ،أن انسحابه وهروبه من معسكر المنتخب المغربي خلال الاستعداد لكأس أمم إفريقيا 2019 تصرف خاطيء، مؤكدا على أنها نقطة سوداء في مساره الكروي.

وأوضح حمدالله في تصريحات تليفزيونية على قناة “إم بي سي أكشن” أنه يتواصل مع مدرب المنتخب المغربي، وأيضا مع 70% من لاعبي المنتخب بستمرار ويلتقون كلما سمحت الظروف.

وأضاف حمدالله: ” عوقبت بعد انسحابي من المنتخب المغربي في مونديال 2019 بشدة بالإبعاد عن المنتخب لمدة 3 سنوات، وأعتذر للجمهور المغربي الذي دافع عني بشدة، وللمسؤولين أيضا.. وأشتاق كثيرا لحمل قميص المنتخب من جديد”.

وتابع:”عبرت للمدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي خلال الفترة الماضية عن استعدادي للمشاركة مع المنتخب حال تم استدعائي من جديد، كما أنني سأكون أول مشجع للمنتخب في المونديال في حال عدم استدعائي”.

وأكد حمدالله “إذا جرى اختياري لقائمة المنتخب المغربي بكأس العالم سأبذل قصارى جهدي في البطولة، ومثلي مثل كل لاعبي المغرب الذين يحلمون باللعب في كأس العالم”.