اعتلى الأخضر للدراجات منصة التتويج في منافسات البطولة العربية الـ 11 للمضمار ” كبار – شباب – سيدات” التي استضافتها جمهورية مصر العربية على مضمار القاهرة الدولي.

وحقق المنتخب الوطني للسيدات الميدالية الفضية لسباق الماديسون في عربية المضمار، وكذلك الميدالية البرونزية لسباقي السرعة الفرقية والمطاردة الفرقية، فيما حققت اللاعبات المشاركات ميداليات أخرى متنوعة.

وحصد الأخضر الميداليات الذهبية عن طريق اللاعب عبدالعزيز الدريعي في سباقي الإقصاء والكيلو، ومنتخب الشباب في سباق المطاردة الفرقية، وأحمد أبوعبدالله في سباق المطاردة الفردية.

فيما حقق الميداليات الفضية منتخب الكبار والشباب في سباقي السرعة الفرقية، وعبدالعزيز الدريعي سباق كيرين، ومنتخب السيدات في الماديسون، ورضا المناسف وعزام العبدالمنعم في سباقي الكيلو الفردي.

وحصل على الميداليات البرونزية اللاعبة منيرة الدريويش في منافسات السكراتش، ومشاعل الحازمي في الثلاثة سباقات فردي ضد الساعة والسبرنت والأومينيوم، ومنتخب السيدات في سباقي السرعة الفرقية والمطاردة الفرقية، ومنتخب الكبار في المطاردة الفرقية، وعزام العبدالمنعم في سباق كيري، وعبدالعزيز الخويتم في الكيلو الفردي، والبراء جبرة في سباق النقاط