فجع أب مصري بمقتل نجله المراهق بطعنتين على يد تاجر مخدرات في حي السلام بالقاهرة، وذلك بعد نحو أسبوع من فقدانه زوجته وابنته في حادث.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما أراد ابنه محمود البالغ من العمر 17 والذي يعمل سائق دراجة ثلاثية العجلات “توك توك” أن يدافع عن صديقة، مصطفى، عقب تعرض الأخير للضرب المبرح من قبل تاجر مخدرات معروف بلقب “صراصر”.

ويُشار إلى أن محمود قد طلب من “صراصر” أن يبتعد عن جاره ويمتنع عن بيع المخدرات في حيهم، وذلك قبل أن يجرحه جرحًا بسيطا في يده، ولكن يبدو أن “البلطجي” لم يرق له أن يتعرض لتلك “الإهانة” فأضمر في قلبه الانتقام.

وأشار الأب إلى أنه كان في شقته عندما سمع الجيران يصرخون ويقولون له “الحق ابنك” ليهرع إلى الشارع ويرى ابنه قد أصيب بطعنتين تجاه القلب.

وقال الأب: “كان ابني يحاول قيادة التوك توك للذهاب إلى المستشفى لخياطة جروحه قبل أن يغدر به (تاجر المخدرات) ويطعنه تلك الطعنات في قلبه ليفارق ابني الحياة وهو يصرخ (الحقني يا بابا)”.

وعلى الفور أسرع رجال الشرطة في البحث عن المتهم دون جدوى، إلا أنه سلم نفسه إلى قسم الشرطة واعترف بقتله محمود والشروع في قتله صديقيه، وأنه كان يؤازره على مسرح الجريمة شخصان آخران هاربان.