أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيانا رسميا، اليوم، أعلن من خلاله أنه لـن يقبـل بالتعامل أو التفاعـل مـع أي منبـر إعلامـي يقـوم بالإساءة أو التجريح بشكل مباشر أو غير مباشـر بـكل ما يرتبـط بالمملكة أو مكونات الحركة الرياضية في المملكة، أو النادي الأهلي الرياضي ومنسوبيه وجماهيره.

وأبدى المجلس تقديره لأي نقـد بناء دون الإساءة، مضيفا أن النقد والمناصحـة أمـر صحي للحركة الرياضيـة متـى مـا كان مبنـي علـى أسس علميـة صحيـة تحقق المصلحة العامة لرياضة الوطن، وأهدافـه تبحث عن الصالح العام للحركة الرياضية أو النادي الأهلي.
وأكد أن أي فعل يمكن تصنيفه ضمـن بـنـد الإساءة بحـق النادي الأهلي أو منسوبيه أو جماهيـره لـن نـرد عليـه بالمثـل ولـكـن سـيمارس النادي بـكـل هـدوء وثقـة حـقه الأدبـي بـعـدم التعاون أو التعاطي مع أي مؤسسة أو منبر إعلامي يقدم على الإساءة أو التجاوزات على النادي الأهلي أو منسوبيه أو جماهيره، لافتا إلى أنه سيتم تنفيذ هذا القرار إعتبارا من تاريخ هذا البيان.

وأكد المجلس أنه لا يستطيع كشف ما استقر في ضمائر الناس، من مكونات الخيـر أو الشر أو نوايا كل إعلامي رياضي، إلا أنه لن يسمح بإخراج النادي عن خـط العـمـل الـذي حدده وهو العمـل مـع الحفاظ على مكتسبات النادي، مضيفا أن النادي لم ينجرف لمعارك جانبية لا تسمن ولا تغني من جوع.