انطلقت فعاليات أمانة منطقة الرياض الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92، أمس الخميس، وتستمر اليوم الجمعة في أكثر من 23 موقعًا تشمل مختلف أرجاء العاصمة.

وتتجاوز الفعاليات التي تنظمها الأمانة 50 فعالية، وتتضمن مهرجانات الطرق في دكة الندى وممشى الفريان، وفعاليات في 16 حديقة عامة، فضلا عن برامج احتفالية في ثلاث ديوانيات للغالين، ومركز المروة الترفيهي، واحتفالات بساحة العروض بالدائري الشرقي.

وشملت الفعاليات المنظمة الأوبريت الغنائي، والمسرح التفاعلي، والكشافات المضيئة، والمعزوفات الوطنية، بجانب جلسات بهوية وطنية، والعرضة السعودية، ومنطقة الأطفال، ومسيرات الخيل والإبل، وجدارية الفسيفساء، وغرفة الظلال، وسعودي ماجيك شو.

وتحتوي روزنامة الفعاليات على متحف الأولين، وعرض الصقور، وألعاب الطاولة، وسؤال ولغز، والراوي، وتدريب الأطفال على العرضة، ومنطقة تصوير ثلاثية الأبعاد، وفرق استعراضية، وأمسيات شعرية، وإطلاق البالونات الخضراء.

يذكر أن روزنامة أمانة منطقة الرياض تهدف إلى نشر البهجة والسرور في جميع أنحاء المدينة، وتوفير وجهات ترفيهية متنوعة أمام السكان والزوار، وإشراكهم في هذه المناسبة الوطنية المجيدة.