كشف المحامي الأردني كامل الإبراهيم، عن محاولة قتل الفنان الأردني محمد الإبراهيمي، بـ80 رصاصة، من خلال رسالة كتبها عبر فيسبوك.

وقام المحامي كامل، وهو أحد أقرباء الفنان الإبراهيمي، بتوجيه رسالته إلى أجهزة الدولة وعشائرها ونقابة الفنانين.

ونص مضمون الرسالة على الآتي: “يرجى العلم بأن ولدنا وهو الممثل محمد الإبراهيمي وأثناء توجهه إلى تصوير أحد الأعمال الفنية في منطقة الأغوار، فقد تعرض لمحاولة قتل من قبل 12 شخصا كانوا يستقلون 4 سيارات ويحملون رشاشات وأسلحة نارية“

وأضاف كامل :” أن الفنان الإبراهمي، ”أصيب بالرعب والصدمة القوية والتي جعلته لغاية الآن لم يفق من تلك الصدمة“، مُطالبًا كافة أجهزة الأمن والمختصين، بملاحقة الجناة“.

وردت مديرية الأمن العام في الأردن، على ما جاء في رسالة المحامي، مؤكدة أنها ستحقق في القضية.

وأفاد ناطق باسم مديرية الأمن العام، بأنه جرى عصر اليوم (الخميس) رصد منشور عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض فنان للاعتداء من قبل مجهولين، حيث تبين أنه لم تسجل أي شكوى بهذا الخصوص.

ومن جانبه، أكد الناطق في بيان له، أنه تم مباشرة الإجراءات للوصول إلى الفنان من أجل الوقوف على تفاصيل الحادثة، ولكن لم يذكر البيان الأمني، الفنان محمد الإبراهيمي بالاسم.

والجدير بالذكر أن الفنان محمد الإبراهيمي، هو ممثل أردني ولد العام 1976 في بلدة ”كتم“ بمحافظة إربد شمالي الأردن، وحصل الإبراهيمي على شهادة البكالوريوس من جامعة اليرموك قسم المسرح تمثيل وإخراج العام 2001.