قامت البحرية الأمريكية بالإعتراف بأن لديها المزيد من مقاطع فيديو لأجسام الطائرة المجهولة، لكنها لا تتوقع رؤيتها في أي وقت قريب.

وقال متحدث باسم البحرية يوم الأربعاء الماضي:” أن البحرية الأمريكية، تحتفظ بمقاطع فيديو غير مرئية لأجسام طائرة مجهولة الهوية (UFOs) أو ظواهر جوية مجهولة (UAP)، لكنها لن تنشر اللقطات علنًا لأنها ستضر بالأمن القومي.”

ويأتي هذا الموقف رداً على طلب قانون حرية المعلومات (FOIA) الذي قدمه موقع الشفافية الحكومي (The Black Vault)، والذي شارك سابقًا آلاف الصفحات من المستندات المتعلقة بالأطباق الغريبة والتي تم استلامها عبر طلبات FOIA إلى وكالة المخابرات المركزية والوكالات الحكومية الأخرى.

ويِشار إلى أن “Black Vault” قدمت طلب FOIA إلى البحرية الأمريكية في أبريل 2020 بعد يوم واحد فقط من الكشف عن ثلاثة مقاطع فيديو “سيئة السمعة” قام بتصويرها طيارون في البحرية تظهر طائرات عالية التقنية تتحرك بطرق تبدو مستحيلة، كما طلب «Black Vault» أن تقوم البحرية بتسليم جميع مقاطع الفيديو الأخرى المتعلقة بـ UAP.

والجدير بالذكر أنه بعد أكثر من عامين، ردت الحكومة برسالة أكدت فيها وجود المزيد من مقاطع فيديو لأجسام الطائرة المجهولة، ورفضت طلب تسليمها بسبب مخاوف متعلقه بالأمن القومي.