أعلن المحامي المصري السيد سلامة، عن إقامة دعوى قضائية ضد ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتضمن الدعوى بمطالب تعويض لصالح موكله الطالب بكلية العلاج الطبيعي محمد عصام.

وقال سلامة في تصريحاته:” أنه ينتظر الحصول على حيثيات الحكم الصادر برفض دعوى راشفورد ضد الطالب، لرفع الدعوى، التي سيُطالب فيها بتعويض 10 ملايين يورو عن الأضرار النفسية والمادية والأدبية التي لحقت بموكله.”

وأكد أن لاعب مانشستر يونايتد لم يكن له الحق في تحريك دعوى ضد الطالب، لافتًا أن ما أصاب الطالب في هذه الفترة ( منذ بدء القضية حتى الحكم بالبراءة)، لم يحدث له من قبل.

وأضاف:” أنه بعد أن كان يحصل على امتياز كل عام، فوجئنا أنه في هذا العام حصل على تقدير جيد فقط، لانشغاله الشديد وتفكيره المستمر في مصيره وخوفه الشديد مما حدث له من أضرار.”

وأفاد بأن مبلغ التعويض لن يكون بسيطًا، بل سيطالب بمبلغ 10 ملايين يورو، تعويضًا للطالب عمّا أصاب الطالب.

يُذكر أن محامي راشفورد قد تقدم بدعوى يتهم فيها طالباً مصريًا بالسب والقذف والإساءة بحق نجم مانشستر يونايتد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر أن المحكمة الاقتصادية في مصر، قررت أمس الخميس بعدم جواز نظر الدعوى التي رفعها راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد ضد محمد عصام طالب بالفرقة الخامسة كلية العلاج الطبيعي، يتهمه فيها بالسب والقذف.