علق الناقد والإعلامي الرياضي سعود الصرامي على قرار رفع العقوبة عن اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، بقرار من مركز التحكيم الرياضي.

ونشر الصرامي مجموعة تغريدات تحت الهاشتاق الشهير الخاص به باسم “هات إذنك” كتب في أولها : ” من يضحك أخيراً يضحك كثيراً .. عاد حمدالله “.

وتابع : ” في النادي “” الكبير “” هناك ذهبيون ،، و إداريون ،،،، حان وقت خروجهم ” لإنجاح ” المشروع ” المتعثر ،،،،،،!!!!!؟ فحسبنا الله “.

وأضاف “الصرامي” قائلاً : ” تفضل ” إشرب ” الشاهي ،،،، بيالة ” شاهي ” على الماشي ،،، “” يبرد ” قلبك القاسي ،،،، يا ساطي “” لنا “” الله ” مرفقاً صورة حمدالله وهو يجلس على البحر ويصب الشاي.

فيما أوضح أن شهادة الشخصية الاعتبارية كانت “وثيقة” حاسمة في تعليق العقوبة.

وأردف : ” بعد القراءة ” العميقة ” جداً و لعدة مرات للـ ٧٤ صفحة ” المسربة ” من قرار لجنة الاحتراف، تأكدت بإن قرار عقوبة الأبن الغالي الكابتن، عبدالرزاق حمدالله لن ” يصمد ” لوجود ” ثغرات ” قانونية في الوقائع “المعززة ” لمنطوق القرار” مشيراً إلى أن مركز التحكيم الرياضي “علق” القرار في قرار عادل.

وكان مركز التحكيم الرياضي أصدر قراراً يفيد بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم بحق لاعب الفريق الأول الكابتن عبد الرزاق حمد الله، وبذلك يحق للاعب المشاركة مع الفريق بدءا من المباراة القادمة.