رحل عن عالمنا، الفنان المصري الشاب والمذيع، أمين العسال، نجل الفنانة سهير طه حسين، في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، إثر أزمة صحية تعرض لها مؤخرًا، ودخل على إثرها إلى المستشفى.

ويُشار إلى أن الفنان أمين العسال قد تعرض مؤخرًا لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى المستشفى، حيث طلب العديد من الفنانين حينها الدعاء له بالشفاء العاجل.

وأفادت الإعلامية دارين مصطفى صديقة أمين العسال أنه تم تحديد صلاة ظهر الخميس، موعدًا لصلاة الجنازة بمسجد ”السيدة نفيسة“ بالقاهرة.

وكتب الفنان منير مكرم في منشور على فيسبوك مرفقًا بصورة الراحل: ”شايفين الضحكه دي، مفارقتوش لحظة رغم إنه وارث جينات ضعف في الأوردة والأوعية الدموية، وضغط وسكر ومشاكل في القلب، وكان كل شوية يدخل مستشفيات يعمل عمليات تسليك أوردة.”

وتابع منير مكرم: ”من يوم ما عرفته، مفيش سنة ما دخلش فيها المستشفى مرتين تلاتة بين الحياة والموت، ده غير طبعا مشاكل في شغله ومشاكل شخصية، ومع ذلك كان دايما لاممنا حواليه بالضحكة دي.. أخف روح شوفتها في حياتي، وأمرض جسم شوفته في حياتي، اختلفوا معاه كتير لكن لازم يبكوا على فراقه“.

والجدير بالذكر أن أمين العسال شارك بالعديد من الأدوار في عدة مسلسلات، منها: ”وتبقى الأرض دائمًا، وشمال يا دنيا، والمواطن برص“، بالإضافة إلى بعض البرامج الذي قدمها.