صرح فهد المولد نجم الاتحاد السابق والشباب الحالي، بأنه لم يكن هناك أي تواصل معه من قبل إدارة نادي الاتحاد بعد قرار إيقافه من قبل لجنة المنشطات في مايو الماضي.

وقال فهد المولد في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “في المرمى”: “الاتحاد قدم لي عرض تجديد العقد ، وكان ذلك قبل صدور قرار الإيقاف”.

وأضاف: “بعد قرار الإيقاف لم يكن هناك أي تواصل، وللاسف حتى بعد قرار برائتي لم أتلقى مباركة من إدارة الاتحاد”، مستكملا: “التواصل انتهى من يوم ما توقفت، ولم أتلق أي اتصال إلى الآن لدرجة أني كسبت براءة ما لقيت المباركة، وهذا شيء لم أكن أتخيله”.

وكانت لجنة للرقابة على المنشطات قد أعلنت في مايو الماضي معاقبة المولد بالإيقاف لمدة 18 شهرا، وذلك بعد سحب عينة أظهرت وجود مواد محظورة.

وأعلن مركز التحكيم رفع عقوبة الإيقاف عن فهد المولد والاكتفاء بالمدة التي قضاها في نهاية الموسم الماضي، بناء على معاناة اللاعب من مرض وراثي يخص هبوط ضغط الدم، وهو ما تعرض له قبل مباراة التعاون في كأس الملك بالموسم الماضي، ليتم نقله إلى المستشفى، ومنحه الطبيب علاجا لرفع ضغط الدم، ولكنه يعد منشطا محظورا في الرياضة.

يذكر أن إدارة نادي الشباب أعلنت مطلع الأسبوع الجاري، توقيعها رسمياً عقداً احترافياً مع اللاعب الدولي فهد المولد لمدة 3 سنوات بالانتقال الحر ابتداءً من الفترة الحالية.