أصدر مجلس إدارة نادي الهلال بيانا بشأن قـرارا من مركز التحكيم الرياضي الذي تلقاه في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء الموافق بشأن قضية اللاعب محمد كنو.

وذكر النادي أن القرار نص على إلزام النادي بالتضامن مع اللاعب “محمد كنو” بدفع تعويض مالي إلى الطرف الاخر في القضية بإجمالي 12.8 مليون ريال، وإلزام اللاعب بدفع قيمة الشيك المصدق إلى الطرف الآخر بقيمة 7.5 مليون ريال، والذي تسلمه أثناء مشاركة اللاعب مع ناديه “الهلال”، والمنع من التسجيل لفترتين متتاليتين، وإيقاف اللاعب محمد كنو أربعة أشهر، مبديا تعجبه على صدور القرار في إجازة عيد الفطر الماضي.

وأكد مجلس إدارة النادي أنه لا يستغرب من تلقي قرار مركز التحكيم الرياضي في هذا التوقيت مع قرب نهاية فترة التسجيل، والذي يأتي استكمالا لما ذكره النادي في بيانه الذي إشار فيه إلى “بطء المركز في الإجراءات، سواء في قيد المنازعة، والتأخر في الفصـل بطلب التدابير الوقتية إلى إصـداره قرازا بالرفض، وتراخيه في تحديد مواعيد الرد، قبل إصداره بيانا إعلاميا؛ لتوضيح سبب تأخرهم غير المبرر.

ولفت المجلس إلى أن تركيز النادي حاليا ينصب نحو تجهيز الفريق الأول لكرة للقدم للفوز بالاستحقاقات القادمة بدءا بمواجهة ضيفه “الفيحاء”، والتي سيخوضها خلال أقل من 48 ساعة منذ تلقيه القرار المجحف، مضيفا أنه لن يدخر جهدا في مساعي المتواصلة نحو الحفاظ على حقوق النادي على الأصعدة كافة.