كشفت مصادر صحفية أن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، ارتبط سريًا بصديقة جديدة، طالبة علاقات عامة تبلغ من العمر 23 عامًا، بعد شهرين من انفصاله عن المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا.

وكان بيكيه قد أعلن في يونيو أنه انفصل عن المطربة الكولومبية البالغة من العمر 45 عامًا لينهي علاقتهما التي استمرت نحو 12 عامًا، حيث أصدر الثنائي بيانًا مشتركًا.

ومن المتوقع أن بيكيه قد ارتبط بالفعل بصديقة جديدة بعد انفصاله عن صديقته الشهيرة، ويُشار إلى أنه أقام علاقة حب مع كلارا تشيا مارتي، التي يقال أنه التقى بها أثناء عملها في شركة الإنتاج الخاصة به كوزموس.

وأفادت المصادر ذاتها بأنه في الوقت الذي تم فيه الإعلان عن انفصاله عن شاكيرا في يونيو، تبين أن جيرارد وكلارا، التي تصغره بـ 12 عامًا، كانا يلتقيان ببعضهما البعض ”منذ أشهر“

وقال المصدر :” لقد ساعده الناس في الحفاظ على الصمت الرومانسي ومسحوا حسابات كلارا على وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا يتمكن الناس من العثور على صور لها، هذا وحده يجعل رفاقه يعتقدون أنه جاد جدًا في علاقته معها“.

والجدير بالذكر أنه لم يتطرق أيٌّ من الطرفين إلى مزاعم الخيانة لكن الصحفي إيميليو بيريز قال ”(شاكيرا) اتخذت قرار الانفصال، هذا هو الواقع، وهذا ما حدث.