رد الإعلامي الرياضي الاتحادي محمد البكيري على الإعلامي محمد الدويش، بعد تغريدة الأخير حول دفاع النصراويين عن الاتحاديين.

وكان الدويش قد غرد قائلا: “حين أصبح إبعاد منصور البلوي هدفهم مَن تصدى لهم ودافع عنه؟ النصراويون بينما سكت بعضكم وتفرج و بعضكم جحدو تنكر”.

وتابع الدويش: “محمد نور حين طاردوه واتهموه من وقف معه ودافع عنه؟ النصراويون بعد أنْ تخلى عنه بعضكم وهاجمه البعض الآخر”، مضيفا: “فاقد الوفاء لايعلّمه”.

واستنكر البكيري حديث الدويش ليرد بقوله: “لولا حاضنة ريادة وقيادة الصحف الاتحادية الاتجاه، لتوقفت كتاباتكم الفردية على الجدران او كمذكرات نصراوي بلا منابر”.

وأضاف: “فكيف تكونون أجرأ أو اشجع في الطرح دفاعا عن حقوق الاتحاد ممن استضافكم وحولكم من فلول وخلقوا لكم منصة إعلامية جماعية في صحفهم؟ تضحكون على من بهذا التزييف؟ عجبي”.

يذكر أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت منع نادي الاتحاد من القيد لفترة تسجيل واحدة وإيقاف عبدالرزاق حمدالله لمدة 4 أشهر فيما تُعرف بقضية التسجيلات.

وكانت إدارة النصر قد رفعت قضية ضد عبدالرزاق حمدالله وتقدمت بـ”تسجيلات” تثبت دخول نادي الاتحاد في مفاوضات غير مشروعة مع اللاعب المغربي في الوقت الذي يرتبط فيه بعقدٍ مع النصر.