استنكر الإعلامي الرياضي الاتحادي محمد البكيري، تعليق الإعلامي تركي السهلي على بيان نادي الاتحاد الصادر بشأن قرارات لجنة الاحتراف.

وكان السهلي قد علق على بيان الاتحاد قائلا: “بيان فيه من التشنّج الكثير ولا يحمل قانونية، يقول إنه سيلاحق أشخاص ( من داخل المنظومة الرياضية ) تسببوا له بالأضرار ثم يؤكد ثقته بالمسؤولين”، مضيفا: “جنائي ومدني ، مخالفة النظام العام في المملكة ، هل من كتب البيان سعودي؟”.

ورد البكيري بقوله: “نعم بيان كتبه نادي سعودي اسمه الاتحاد، كان يتكفل رجاله بتقديم الهبات لناديك من لاعبين محترفين ومحليين ودفع رواتب متاخرة للاعبين الفريق الأول على إدارتكم، حين عوزكم وقتها، لذا عينكم لا تعلو على حاجبه.. مهما فجرتم في الخصومة”.

يذكر أن نادي الاتحاد، أصدر أمس الجمعة، بيانا بشأن قرار لجنة الاحتراف باتحاد كرة القدم بإيقاف، اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، لمدة 4 أشهر وإيقاف المدير التنفيذي حامد البلوي، لمدة 6 أشهر وفرض غرامة على كل منهما، وحرمان النادي من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترة تسجيل واحدة اعتباراً من فترة التسجيل التالية، على خلفية شكوى نادي النصر ضد نادي الاتحاد بشأن التفاوض مع اللاعب حمدالله أثناء سريان عقده مع النصر.

وأكد الاتحاد أن مجلس إدارة النادي بدأ فعلياً الخطوات القانونية الكفيلة بالمحافظة على حقوق النادي ومنسوبيه في مقاضاة جميع من تسبب في الإضرار بنادي الاتحاد من أشخاص داخل وخارج المنظومة الرياضية.