أزالت تسريبات صحفية جديدة، الستار عن مواصفات أيقونة شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية الجديدة القابلة للطي “جلاكسي زد فولد 4″، قبل أيام من إطلاقها.

وستكون سامسونج، أكثر صرامة في الحفاظ على قوة شاشة هاتفها الجديد القابل للطي، باعتمادها على زجاج “جوريلا جلاس فيكتوس بلس”، وهو ما سيوفر حماية كبيرة للشاشة الأمامية والخلفية للجهاز، كما ستستخدم للشاشة الأكبر في هاتف “جلاكسي زد فولد 4” مادة جديدة يطلق عليها “سوبر يو تي جي”، والتي ستوفر حماية كبيرة مع تقليل بارز للتجعد الذي ظهر في الإصدار السابق.

وذكرت تقارير، أنه سيتميز هاتف “سامسونج جلاكسي زد فولد 4” بإمكانية شحن أقوى تصل إلى 24 وات، وسعة بطارية تبلغ 4270 ميللي أمبير في الساعة، وهو ما سيرفع تقريبا قدرة الهاتف في البقاء دون شحن عن الإصدار السابق بنحو 50% تقريبا، وسيوفر هاتف سامسونج القابل للطي الجديد، تحسينات كبيرة فيما يخص الكاميرا.

وستصل دقة كاميراته الرئيسية 50 ميجابيكسل، وأخرى بدى 12 ميجابيكسل، ووحدة تقريب، بالإضافة إلى كاميرا أخرى خارجية على الغطاء بدقة 16 ميجابيكسل، وأخرى أسفل منها بدقة 4 ميجابيكسل، فيما ستظهر كذلك الشاشة بحواف أنحف على شاشة الغطاء ونسبة عرض إلى ارتفاع أقل تمددا، وسيتم تزويده بمعالج “سنابدراجون 8 بلس الجيل الأول”.