كشف نجم الاتفاق سعيد المولد، اليوم الجمعة ، لأول مرة سبب خروجه من النادي الأهلي، وبين أحداث وكواليس نجاة الاتفاق من الهبوط هذا الموسم.

وأشار المولد إلى أن سبب خروجه من الأهلي يرجع إلى تعرضه للخذلان من البعض داخل النادي دون أن يذكر أسماء، ووجه إليهم رسالة قائلاً ” في الأهلي كان علي ضغط كبير وهذا أمر معروف لدى الجميع، كما انتي خرجت من النادي وأنا ساكت وذلك احتراما وتقديرا للنادي الأهلي”.

وعن عدم انضمامه للمنتخب، عبر المولد عن حزنه في ظل أنه يقدم مستويات عاليه من الجهد، قائلاً ” كل لاعب يتمنى أن يكون موجود مع بلده ويكون من صفوة اللاعبين الموجودين في المنتخب وهذا الأمر ليس سهلا، ولكن في النهاية هي قرارات وأتمنى التوفيق لزملائي.

وتحدث عن التغييرات التي يجب أن تتم داخل الاتفاق قبل الموسم الجديد، قائلا” يجب وضع خطة مناسبة وقوية من النواحي التدريبية والمباريات وكذلك الأشياء التي يحتاجها اللاعبين، والجو العام

ولفت إلى أن نادي الاتفاق واجه صعوبات كبيرة خلال الموسم الماضي، والتي كانت السبب في الظهور بهذا الشكل الحالي والخروج من عنق الزجاجة، وأبان بأن التغييرات الكثيرة التي حدثت في وسط الموسم كانت من ضمن أسباب تغير مستويات الفريق، حيث تم تغيير أكثر من مدرب فضلاً عن تغييرات بالجهاز الإداري وكذلك الإصابات التي حدثت لبعض اللاعبين المحليين والأجانب.