يتعين على لاعبين كرة القدم الحفاظ على المستوى الأمثل من اللياقة البدنية، والحفاظ على لياقتهم البدنية طوال العام، لذلك إليك أبرز النجوم المشهورين الذين اتهموا مؤخرًا بزيادة الوزن.

1- لويس سواريز:

ظهر سواريز لأول مرة في برشلونة في مباراة مع الفريق الثاني، وسجل هدفين في المباراة، لكن قناة تلفزيونية مقرها مدريد، ووصفته قناة تلفزيونية بأنه “سمين” وزعمت أنه يشبه لاعب كرة قدم سابق.

ورد لويس إنريكي مدرب برشلونة على التقارير في مؤتمر صحفي في وقت لاحق من ذلك الأسبوع قائلاً: “دهن سواريز؟ إنه لاعب مفعم بالحيوية بطبيعته ، ووزنه مثالي ومستعد للمنافسة.

2-نيمار:

اشتهر نيمار جونيور بكونه مهاجمًا رياضيًا ورشيقًا يتفوق في تمرير المدافعين بسهولة ورشاقة، ولكن في الاونة الأخيرة اشتهرت له صورًا توضح معاناته مع زيادة الوزن .

وبعد ظهور نيمار لأول مرة في موسم 2021-22 ضد ريس ، اتهم الصحفيون المهاجم بأنه غير لائق.

3: جونزالو هيغواين:

صُدم مشجعو البيانكونيري برؤية شكل هيغواين عندما ظهر لأول مرة مع يوفنتوس، وبدا المهاجم الأرجنتيني يعاني من زيادة الوزن ولم يكن المشجعون سعداء برؤيته في النادي في ذلك الوقت.

4: عدن هازارد:

ضمن إيدن هازارد حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد في صيف 2019 بصفقة قياسية للنادي، بقيمة 115 مليون يورو، ولكن الطريقة التي نظر بها للتدريب في ريال مدريد قبل موسم 2019-20 جعلت النادي يشكك في التزامه بالقضية.

وفي مقابلة مع ليكيب في عام 2019 ، أكد أنه كان يعاني من زيادة الوزن بالفعل عند عودته من العطلة.

ورد قائلاً: قال: “هذا صحيح ، لا أريد أن أخفيه ، لكن عندما أكون في إجازة ، أكون في إجازة، أزيد وزني خمسة كيلوغرامات، فأنا من النوع الذي يكتسب وزنا سريعًا ويفقد حقًا سريع إذا كنت حريصًا.