رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم حج لهذا العام، وحلول عيد الأضحى.

وأكد، في برقية تهنئة بعثها لخادم الحرمين، أن الجهات المشاركة في مهمة الحج تمكنت من تنفيذ خططها الأمنية والخدمية والبروتوكولات الصحية لاستقبال مليون حاج بدقة عالية، لافتا إلى أن اللجنة المشكلة برئاسة ولي العهد لمتابعة التحديات التي تواجهها وزارة الحج والعمرة كان لها الأثر البالغ في دعـم القطاعات العاملة في مجال الحج والعمرة.

وأضاف أنه تم تنفيذ الخطط الأمنية، والصحية والوقائيةباحترافية عالية، ولـم يـشهـد حـج هـذا الـعـام مـا يعكر صفو أمن الحج، ولم تسجل أي حالات وبائية أو محجرية، متمنيا أن يديم على هذه البلاد المباركة نعمة الأمن والإيمان.

كما هنأ وزير الداخلية ولي العهد، مشيدًا بالدعم الذي قدمه ولي العهد للقطاعات العاملة في الحج،ة، مضيفا أن اللجنة المشكلة برئاسة سموه لمتابعة التحديات التي تواجهها وزارة الحج والعمرة كان لها الأثر البالغ في تسريع وتيرة العمل لتجاوز العقبات واكتمال التجهيزات المطلوبة لحج هذا العام، والتعافي من آثار جائحة كورونا.

وسأل الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة أعواماً عديدة وأن تنعم القيادة الرشيدة بوافر الصحة وأن يجعل ما تحقق من نجاح في موازين حسناتها، وأن يبارك في جهودها في سبيل خدمة الحرمين الشريفين.