التقط المصورون صورًا تجسسية جديدة لنموذج من لامبورجيني أفنتادور هايبرد بلج إن ما زال تحت التمويهات ويجري لفات اختبارية على الطريق، فيما من المتوقع الكشف عنها أواخر العام الحالي.

وتعد لامبورجيني أفنتادور أول سيارة هجينة موصولة بالكهرباء من مصنع Sant’Agata ، وبالتالي سيكون إشارة قوية للنماذج المستقبلية من سيارات الدفع الكهربائي مثل هوراكان ولامبورجيني أوروس الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

وتستعد العلامة التجارية التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية لإنهاء إنتاج السيارة المزودة بمحرك V12 ، وهو المحرك الذي تستخدمه منذ أكثر من 10 سنوات ولكنها أجبرت على توقف استخدامه بسبب عدم مطابقته للوائح نسب الانبعاثات الكربونية للاتحاد الأوروبي، حتى أن توقفت العلامة التجارية عن تلقي طلبات إصدار Ultimae التذكاري في أكتوبر من العام الماضي.

وفي وقت سابق، صرح رئيس الشركة ستيفان وينكلمان أن محرك الـ 12 سلندر له القيمة عاطفية بالنسبة للسياراتها الخارقة، وبالأخص ما أفنتادور لأنه ارتبط بالطراز منذ طرحه لأول مرة في 2011، مع التعهد بأن التحول من محركات الاحتراق إلى السيارات الكهربائية لن يؤثر على أداء لامبورجيني المعروف ولا روح سياراتها الخارقة.