شارك فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة المدينة المنورة في توديع مسيرة القافلة بحضور مدير الفرع، عماد الصاعدي ولفيف من منسوبيها، حيث تعتبر المشاركة الرسمية الأولى من نوعها للفرع.

وقد تم التنسيق مع التجمع الصحي بالمنطقة على المشاركة مع الجهات الحكومية ذات العلاقة بهذا الحدث العالمي الذي يشهده العالم قاطبة في تفويج حجاج بيت الله الحرام من مدينة المصطفى عليه الصلاة والسلام إلى المشاعر المقدسة بمكة المكرمة لأداء فريضة الحج.

وانطلقت القافلة التي تتكون من 20 سيارة إسعاف و 10 حجاج وكادر صحي مكون من 60 طبيب وممارس صحي لمرافقتهم، تحت إشراف مباشر من رئيس الحج والعمرة أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل آل سعود.

وقدم الصاعدي شكره إلى الدكتور محمد الخلاوي مدير الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة، ومدير التجمع الصحي بالمنطقة الدكتور أحمد الصغير، وشكر خاص للأستاذ عمرو حمودة رئيس إدارة الاتصال المؤسسي والتغيير بالتجمع الصحي بالمدينة على اتاحة الفرصة للفرع ومنسوبيه بالمشاركة في تغطية هذا الحدث.

كما قدم الصاعدي شكره للأستاذة ناريمان خالد مديرة لجنة التميّز بالفرع على جهودها في التنسيق مع التجمع الصحي بالمنطقة، كما قدم شكره لكافة اللجان والأعضاء المشاركين في تغطية الحدث.