أعلن طيران ناس، الناقل الجوي والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن تقديم خيار الدفع بالتقسيط الذي يتيح للمسافرين دفع ثمن حجوزاتهم على دفعات شهرية منتظمة من خلال البنك الذي أصدر البطاقة الائتمانية.

وقام طيران ناس بتوقيع اتفاقية مع أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، وهي خدمة لإدارة ومعالجة عمليات الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وعلق ستيفان ماقاريا، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في طيران ناس “على الإعلان قائلاً :” نسعى في طيران ناس بشكل دائم لمنح ضيوفنا المزيد من الخيارات عند حجز التذاكر وشرائها.

وأضاف ماقاريا :” أن اليوم يسعدنا أن نقدم لضيوفنا خيار الدفع الجديد لشراء تذاكرهم بأقساط شهرية منتظمة من خلال البنك الذي أصدر البطاقة الائتمانية مباشرة.”

وأشار إلى أنهم كانوا دائماً رواداً في تبني التقنيات الجديدة لتقديم المزيد من الخيارات لعملائنا، وكما أنهم أول شركة طيران تقبل مدفوعات بطاقات الائتمان، وأول شركة تقبل المدفوعات عبر الإنترنت، وأول شركة تقبل المدفوعات من خلال تطبيقات مثل stc Pay.

وقالت منى السمين، رئيس الاستراتيجية والنمو في أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني في المملكة: “في أمازون، هدفنا هو الابتكار نيابة عن المتاجر ومقدمي الخدمات الإلكترونية لتقديم أكثر الخيارات الممكنة لعملائهم.